بيان غاضب من توتنهام بعد تأجيل مباراته أمام أرسنال

كتب : هشام كمال

السبت، 15 يناير 2022 07:35 م

shareicon

مشاركه

أصدر نادي توتنهام الإنجليزي بيانًا رسميًا اليوم، أكد فيه على غضبه الكبير من قرار رابطة الدوري الإنجليزي بتأجيل مباراة الفريق أمام أرسنال، وذلك بعد طلب المدفعجية بسبب وجود العديد من إصابات كورونا داخل النادي.

وقال بيان نادي توتنهام الذي تم إصداره اليوم:" نأسف للإعلان الرسمي عن تأجيل ديربي لندن أمام أرسنال، وذلك بعد طلب أرسنال نتيجة لوجود حالات كورونا داخل الفريق، بالإضافة إلى الإصابات العضلية وغيابات بعض اللاعبين للمشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا".

وأضاف البيان:" نحن مندهشون من الموافقة على هذا الطلب، حيث أنه تم إقصاءنا من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي بعد وجود حالات كورونا منعتنا من لعب المباراة، وطلبنا لتأجيل مباراة ليستر تم رفضه، ولم يتم الموافقة عليه سوى عندما تقدم ليستر نفسه بهذا الطلب".

وواصل البيان:" كان الهدف هو التعامل مع اللاعبين المتاحين في الفريق بعد استبعاد اللاعبين المصابين بفيروس كورونا، ولكننا لا نعتقد أن الهدف كان عدم التعامل أيضًا مع اللاعبين المصابين بإصابات غير مرتبطة بكورونا".

وأخيرًا قال البيان:" من المهم أن يكون لديك الوضوح لتنفيذ القانون، سنقوم بإرسال شحنات الطعام التي تم تحضيرها للجمعيات الخيرية، ونحن نأسف لمشجعينا الذي قطعوا مسافات طويلة من أجل مشاهدة المباراة".

يذكر أن أرسنال بطلب رسمي أمس إلى رابطة الدوري الإنجليزي لتأجيل مباراته أمام توتنهام، بعد وجود عدة إصابات بفيروس كورونا داخل أرسنال، بالإضافة إلى بعض الإصابات العضلية، وغياب بعض اللاعبين للمشاركة مع منتخبات بلادهم في بطولة كأس أمم إفريقيا.