مودريتش: لا أحتاج أكثر من دقيقتين للتجديد مع ريال مدريد

كتب : هشام كمال

الإثنين، 17 يناير 2022 01:11 ص

shareicon

مشاركه

أكد لوكا مودريتش لاعب نادي ريال مدريد، بأنه يريد البقاء في النادي الملكي، ولا يحتاج أكثر من دقيقتين فقط من التوقيع على عقده الجديد مع النادي الملكي، وذلك عقب الفوز ببطولة السوبر الإسباني أمام أتلتيك بيلباو بهدفين نظيفين.

وقال مودريتش في تصريحاته عقب حصوله على جائزة أفضل لاعب في البطولة:" لا أتعب من الفوز، هذا النادي علمنيأنه من المهم الفوز، كل فوز مع النادي يعني لي الكثير، ونحن سعداء بهذا اللقب، ولكننا لم نفعل شئ، مازال الموسم طويل وعلينا المواصلة".

وأضاف لاعب وسط النادي الملكي:" هناك الكثير من الحديث عن الأعمار في كرة القدم، ولكني استمتع الآن أكثر من أي وقت مضى، أنا أبذل أقصى مجهود لدي منذ عدة سنوات، لأنه بالنسبة لي لا يوجد أفضل من أنني لاعب لريال مدريد".

وتحدث مودريتش عن تجديد عقدهخ:" لدي علاقة رائعة مع النادي وأنا واثق بأننا سنصل إلى اتفاق، الأمر لا لن ياخذ مني أكثر من دقيقتين من أجل التجديد، رغبتي معروفة، وأعرف أن النادي يريد ذلك أيضًا".

وأخيرًا قال مودريتش عن أنشيلوتي:" هو يعني الكثير لي في مشواري سواء على المستوى التدريبي أو المستوى الشخصي، طريقته واسلوبه في القيادة، منذ قدومه وهو أعطى لي الكثير من الثقة".

يذكر أن ريال مدريد حصد بطولة دوري السوبر الإسباني للمرة الثانية عشر في تاريخه، وذلك بعد التفوق على أتلتيك بيلباو في النهائي بنتيجة هدفين نظيفين، أحرزهما مودريتش وبنزيما.