ريال مدريد.. أزمة بشأن هازارد وبنزيما يربط مستقبله بهالاند

كتب : همام الطوخي

الإثنين، 17 يناير 2022 04:04 م

shareicon

مشاركه

إيدين هازارد

إيدين هازارد

كشفت عدة تقارير عالمية عن قرار البلجيكي إيدين هازارد لاعب ريال مدريد الإسباني النهائي بشأن مستقبله مع الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. 

وأكدت صحيفة "ماركا" أن هازارد طلب الرحيل بشكل سريع عن ريال مدريد خلال الميركاتو الشتوي الجاري، لعدم رضاه عن وضعه بالإضافة إلى إدراكه بأنه خارج حسابات المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لذلك يبحث عن الانتقال إلى فريق آخر يسمح له بالمشاركة في المباريات بانتظام.

وكشفت صحيفة "الناسيونال" أن هازارد ارتبط اسمه بالانتقال إلى اللعب مجدداً في الدوري الإنجليزي، وبالتحديد في نيوكاسل يونايتد، لكن الصحيفة أكدت أن رد اللاعب جاء سريعاً وأنه لا يرغب في أن يكون في أن يكون جزءاً من مشروع نيوكاسل يونايتد الطموح.

ولم يشارك هازارد أمس الأحد، خلال فوز ريال مدريد على أتلتيك بيلباو 2-0 في نهائي كأس السوبر الإسباني وظل على مقاعد البدلاء.

وكان هازارد انتقل من تشيلسي إلى صفوف ريال مدريد في صيف 2019 خلال صفقة وصلت قيمتها 115 مليون يورو.

وتوقع الجميع بأن هازارد سيتألق مع ريال مدريد ويكون نجمه الأول، لكن الإصابات المتكررة أبعدت اللاعب تماماً لفترة طويلة، ليظل ملازماً لدكة البدلاء عقب تألق فينيسيوس جونيور اللافت للأنظار، بالإضافة إلى ثبات مستوى رودريجو جوس، وماركو أسينسيو.

بنزيما سيرحل في حال التعاقد مع هالاند 

 

 

وذكرت صحيفة  "الناسيونال" الإسبانية أن الفرنسي كريم بنزيما هداف ونجم ريال مدريد يفكر في الرحيل خلال سوق الانتقالات الصيفية، رغم رغبته الشديدة في الاعتزال داخل النادي الملكي.

وأوضحت الصحيفة أن بنزيما أخبر ريال مدريد بأنه سيرحل إذا وقع المرينجي مع النرويجي إيرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند الألماني.

بنزيما أبلغ رئيس النادي فلورنتينو بيريز برغبته في الاستمرار مع ريال مدريد لكنه سيرحل عن النادي إذا أحضروا هالاند.

وأكدت الصحيفة أن بنزيما يتمنى تعاقد ريال مدريد مع كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، وسيكون سعيداً إذا لعب بجانبه في الموسم المقبل.