عبدالحفيظ: مش قلقانين على مستقبل الأهلي

كتب : ريهام حمدي

الإثنين، 17 يناير 2022 05:35 م

shareicon

مشاركه

سيد عبدالحفيظ

سيد عبدالحفيظ

أشاد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، بمجموعة اللاعبين الشباب الذين خاضوا مباراة الإسماعيلي بالجولة الثانية من مسابقة كأس الرابطة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، اليوم الإثنين.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس" عقب المباراة: "الفريق حقق مكاسب عديدة من وراء المباراة، أولها تأكيد وبناء شخصية الأهلي لدى العناصر الشابة التي شاركت في اللقاء".

وأضاف: "ليس لدينا أي قلق على مستقبل الفريق، في ظل وجود شباب يقاتل على الفوز وعدم الخسارة لآخر ثانية، رغم فارق الخبرات والمواقف أمام الإسماعيلي الذي يملك عناصر مميزة".

وأشار إلى أن لكل مرحلة هدفا، والهدف الحالي هو تجهيز الشباب ليكونوا تدعيما مميزا للفريق الأول، والشكل الذي ظهروا به يبشر بشدة بأنهم سيكونون مستقبل الكرة المصرية، وأن قطاع الناشئين بالنادي يسير على الطريق الصحيح، مضيفا أن العقلية والروح اللتين ظهروا بهما تعتبران أكبر المكاسب رغم التعادل.

وأوضح مدير الكرة بالأهلي: "عقدنا أكثر من محاضرة مع اللاعبين، وكانت رسالتنا لهم واضحة بالتحلي بالشخصية والجرأة وطلبنا منهم التخلص من أي ضغوط، والحمد لله كانوا عند حسن الظن وأشكرهم بشدة كما أشكر كل من شارك بالمباراة على الأداء".