عمار حمدي: شارة الأهلي فخر كبير.. ومغربي يشيد بدعم موسيماني

كتب : ريهام حمدي

الإثنين، 17 يناير 2022 05:51 م

shareicon

مشاركه

عمار حمدي

عمار حمدي

قال عمار حمدي، لاعب الأهلي، إن أي لاعب يرتدي قميص النادي يكون دائما على قدر المسئولية، وذلك بعد تعادل فريقه أمام الإسماعيلي بهدف لكل فريق، ضمن مواجهات كأس الرابطة، اليوم الإثنين.

وأوضح عمار حمدي في تصريحاته عقب المباراة: "سعادتي كبيرة للغاية بارتداء شارة قيادة الفريق في الشوط الثاني، فهي فخر كبير، وتعد ثاني أحلامي بعد ارتداء قميص الفريق".

وأكمل: "اللاعبين كانوا على قدر المسئولية في مباراة الإسماعيلي، الجميع قدم المطلوب منه في ظل ظروف المباراة، الفريق يسعى للفوز دائمًا، رغم الغيابات".

وأشار إلى أن بيتسو موسيماني المدير الفني كان حريصا على دعم اللاعبين والتأكيد على ثقته في قدرات الجميع، وهو ما كان له دور كبير في الأداء الذي ظهر عليه الجميع والقتال من أجل عدم الخسارة حتى الرمق الأخير.

فيما قال محمد مغربي، مدافع الفريق، إن الجهاز الفني منح اللاعبين الشباب ثقة كبيرة، خاصة بيتسو موسيماني الذي طالب الجميع بالتحرر من الضغوط واللعب بثقة كبيرة.

وأشار مغربي إلى أن الأهلي قدم مباراة قوية وكان يلعب على الفوز أمام الإسماعيلي، مؤكدًا أن التعادل مثل الخسارة بالنسبة للاعبين، وأن الأداء كان مميزا، وأن اللاعبين أظهروا رغبتهم الحقيقية في تحقيق نتيجة جيدة أمام الإسماعيلي المكتمل الصفوف، لينالوا ثقة الجهاز الفني وإسعاد الجماهير .