كونتي غاضبًا: قرار تأجيل مباراة توتنهام وأرسنال "غريب"

كتب : هشام كمال

الثلاثاء، 18 يناير 2022 06:49 م

shareicon

مشاركه

أكد الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب فريق توتنهام الإنجليزي على غضبه الشديد من قرار رابطة الدوري الإنجليزي بتأجيل مباراة فريقه أمام أرسنال يوم الأحد الماضي، وذلك بعد انتشار إصابات فيروس كورونا في أرسنال، وغيابات أخرى للإصابات، ومشاركة بعض اللاعبين في بطولة أمم إفريقيا.

وقال كونتي في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي اليوم قبل مباراة ليستر سيتي:" النادي أصدر بيان، واعتقد أن النادي عبر عن إحباطنا من القرار، هو بالفعل قرار غريب جدًا، علينا أن نلعب ولا نؤجل المباريات من أجل الإصابات العضلية أو الغيابات الدولية".

وأضاف كونتي:" لدينا مشكلة كبيرة نسعى لحلها مع فيروس كورونا، ولكن مع هذا الموقف فقط يمكن تأجيل المباريات، ولكن هذه أول مرة في حياتي وأنا لدي خبرة في عالم كرة القدم أرى هذا القرار، بهذه الطريقة أي شئ يمكن أن يحدث".

وواصل المدرب الإيطالي هجومه:" توتنهام تم استبعاده من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، لأن الدوري الإنجليزي لم يوافق على تأجيل مباراتنا أمام ليستر سيتي، ولكن بعد طلب ليستر سيتي قاموا بتأجيل المباراة، ولكن توتنهام تم استبعاده من الاتحاد الأوروبي، وهذا أمر غريب".

وأخيرًا قال:" لقد كان هناك ضرر كبير لتوتنهام من الدوري الإنجليزي، عليك أن تحاول حماية أنديتك في أوروبا، ولكنهم عاقبونا بشكل سئ".

يذكر أن رابطة الدوري الإنجليزي وافقت على طلب أرسنال بتأجيل مباراته أمام توتنهام، وذلك بسبب وجود إصابات فيروس كورونا في المدفعجية، مع غياب لاعبين آخرين لإصابات عضلية والمشاركة في بطولة أمم إفريقيا.