خاليلوزيتش بعد تعادل المغرب: مباريات الجابون صعبة وسعيد بما قدمه اللاعبين

كتب : هشام كمال

الثلاثاء، 18 يناير 2022 11:22 م

shareicon

مشاركه

أكد وحيد خاليلوزيتش مدرب منتخب المغرب، على رضاه التام بمستوى لاعبي المنتخب، وذلك على الرغم من التعادل الصعب أمام الجابون بهدفين لكل منتخب، في آخر مباريات دور المجموعات، ببطولة كأس أمم إفريقيا.

وقال خاليلوزيتش في تصريحات تليفزيونية عقب نهاية المباراة:" دائمًا ما تكون المباريات أمام منتخب الجابون صعبة، ولكننا تمكننا من العودة في الشوط الثاني، وهذا ما يرفع من معنوياتنا".

وأضاف مدرب منتخب المغرب:" ربما لم نسيطر في الشوط الأول وعانينا من بعض الأمور التكتيكية، ولكن في الشوط الثاني تمكنا من العودة وتحسن الأداء، ولكن منتخب الجابون شكل خطورة عن طريق السرعات الكبيرة التي يمتلكها".

وفسر خاليلوزيتش سبب غياب سفيان رحيمي عن المباراة:" رحيمي كان مرشحًا للتواجد في المباراة، ولكني قررت تغييرت طريقة اللعب على الأطراف، واستخدام لاعبين آخرين بطريةق مختلفة، هناك الكثير من اللاعبين الذين يلعبون في مركز الجناح وكلهم جيدين".

وأخيرًا قال:" لا توجد لدي أدنى مشكلة من الانتقادات، نحن نريح صناعة منتخب قوي، وفي كل الأحوال أنا سعيد بما قدمه اللاعبين في المباراة".

وتصدر منتخب المغرب المجموعة الثالثة برصيد سبع نقاط، بينما جاء منتخب الجابون في المركز الثاني برصيد خمس نقاط، مقابل ثلاثة لجزر القمر، وكانت المفاجأة في خروج غانا بعدما احتلت المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.