الحزم لـ"كورة بلس": قفلنا صفحة مصطفى فتحي.. والزمالك لم يتعاون

كتب : أحمد عبد العال

الأربعاء، 19 يناير 2022 02:44 م

shareicon

مشاركه

مصطفى فتحي

مصطفى فتحي

قال سلمان فهد المالك، رئيس نادي الحزم السعودي، إن إدارة النادي طوت صفحة التعاقد مع مصطفى فتحي لاعب الزمالك، مؤكدًا أن النادي السعودي لم يجد أي تعاون من جانب الزمالك عندما تم فتح باب المفاوضات خلال الفترة الماضية للتعاقد مع اللاعب.

وكان رئيس نادي الزمالك قد أعلن عن موافقة القلعة البيضاء على رحيل مصطفى فتحي إلى صفوف التعاون السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية مقابل مليون دولار.

لكن مصادر أكدت أن الصفقة قد تتعثر خاصة في ظل المبلغ المطلوب من الزمالك وهو مليون دولار، والذي يراه البعض كبيرًا مقارنة بالمدة المتبقية في عقد اللاعب وهي 6 شهور، وهو ما فتح المجال أمام احتمالية تأجيل الصفقة إلى الانتقالات الصيفية المقبلة لينتقل اللاعب دون أي مقابل مادي للنادي الأبيض.

الساعات الماضية شهدت تواتر أنباء عن وجود رغبة من جانب نادي الحزم السعودي في التعاقد مع اللاعب خلال الانتقالات الجارية.

موقف الحزم

ومن جانبه قال سلمان فهد المالك رئيس نادي الحزم من خلال تصريحات خاصة لـ"Kora Plus" : " أبدينا رغبة من قبل في ضم مصطفى فتحي، وتحدثنا مع إدارة نادي الزمالك الحالية بشكل شفهي لكن لم نجد أي تعاون في حسم الصفقة، لذلك قررنا أن نطوي هذه الصفحة وإنهاء المفاوضات وتم بالفعل حسم صفقات جديدة سيتم الإعلان عنها خلال الساعات المقبلة."

وعن احتمالية فشل انتقال اللاعب إلى نادي التعاون قال رئيس النادي السعودي: "ليس لنا أي علاقة بالأمر ولن نفتح باب التفاوض مع اللاعب من جديد."