محمد صلاح يجتمع مع بن شرقي في كأس الأمم الأفريقية (صورة)

الجمعة، 21 يناير 2022 02:16 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

نشر الدولي المغربي أشرف بن شرقي جناح نادي الزمالك، صوره تجمعه بمحمد صلاح قائد منتخب مصر وجناح ليفربول الإنجليزي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، على هامش بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي تُقام في الكاميرون خلال الفترة الجارية، حيث يتواجد منتخبي مصر والمغرب في نفس فندق الإقامة بالكاميرون.

ويستعد منتخب مصر، لخوض مرحلة جديدة في منافسات بطولة كاس الأمم الإفريقية، بعدما حسم تأهله إلى ثمن النهائي، بفوزه على نظيره السوداني مساء أول أمس، الأربعاء، في ختام مباريات المجموعة الرابعة.

وحقق منتخب مصر الفوز  على السودان، بهدف دون رد، عن طريق محمد عبد المنعم في ختام المجموعة الرابعة، وتأهل إلى ثمن نهائي البطولة بعدما رفع رصيده للنقطة السادسة في وصافة ترتيب مجموعته، ليلحق بالمتصدر نيجيريا صاحب العلامة الكاملة بـ3 انتصارات.

ومن المقرر، أن يلتقي منتخب مصر مع منتخب كوت ديفوار متصدر المجموعة الخامسة بعد فوزه على  الجزائر بنتيجة 3-1، ضمن مباريات الجولة  الثالثة والأخيرة.

كما تأهل منتخب المغرب للدور ذاته، ليلتقي نظيره منتخب مالاوي، في إطار منافسات دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية، وفي حالة فوز مصر والمغرب في دور ثمن النهائي سيصطدمان في دور الثمانية بالبطولة القارية.