مانشستر سيتي يقترب من الفوز بسباق جوليان ألفاريز

كتب : هشام كمال

الجمعة، 21 يناير 2022 10:46 م

shareicon

مشاركه

أكدت العديد من التقارير الصحفية اليوم،  على اقتراب نادي مانشستر سيتي من الحصول على خدمات المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز لاعب نادي ريفر بلات الأرجنتيني، خلال الأيام القادمة.

وأشارت صحيفة "ذا أثلتيك" في تقرير نشرته اليوم، إلى اقتراب نادي مانشستر سيتي من حسم صفقة جوليان ألفاريز خلال الأيام المقبلة، بعد منافسة قوية مع العديد من الأندية الأوروبية التي كانت ترغب في التعاقد مع اللاعب.

وأضاف التقرير  أن صفقة ألفاريز إلى مانشستر سيتي من الممكن أن تصل إلى 21 مليون إسترليني، ولكن اللاعب لن يرتدي قميص النادي الإنجليزي في شهر يناير الحالي.

و يرغب نادي ريفر بلات الأرجنتيني استمرار اللاعب مع النادي حتى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ثم ينتقل إلى صفوف مانشستر سيتي مع بداية موسم 2022-2023، وهو ما يقترب من الموافقة عليه النادي الإنجليزي.

وارتبط اسم ألفاريز بالعديد من الأندية الأوروبية، خاصة أن وكيل أعماله سافر في الفترة السابقة في أوروبا وتحديدًا إلى مدن لندن في إنجلترا ومدريد في إسبانيا للتفاوض مع بعض الأندية لضم اللاعب.

ويعد ألفاريز الذي سيتم عامه الثاني والعشرين في نهاية شهر يناير الحالي، من أبرز المواهب الهجومية في أمريكا الجنوبية حاليًا، و تمكن في الموسم المنتهي في الأرجنتين من إحراز 24 هدف وصناعة 15 آخرين في 46 مباراة بجميع المسابقات.