الأوليمبي يسعى للحفاظ على تصدره لمجموعة بحرى بالقسم الثاني

كتب : محمد غنيم

الأحد، 30 يناير 2022 10:12 ص

shareicon

مشاركه

تشهد ملاعب المجموعة الثالثة بدورى القسم الثانى فى الثانية والنصف من عصر اليوم ثمانى مباريات وذلك فى انطلاقة مباريات الدور الثانى لمجموعة بحرى والاسكندرية بدورى القسم الثاني.

وسيسعى فريق الاوليمبى السكندرى للحفاظ على تصدره للمجموعة وذلك عندما يحل ضيفًا على فريق بلدية المحلة والذى سيسعى هو الاخر لحصد الثلاث نقاط من اجل تذليل فارق النقاط مع متصدر المجموعة فى الوقت الذى سيحل فيه الرجاء المطروحى ضيفا سهلا على فريق حرس الحدود الذى سيسعى للفوز وحصد النقاط الثلاث وذلك على امل الانقضاض على قمة المجموعة فى حالة تعثر الأوليمبى أمام بلدية المحلة .

وعلى استاد شربين ستشهد محافظة الدقهلية دربى من نوع خاص وذلك عندما يستضيف فريق المنصورة فريق دكرنس فى مباراة لاتقبل القسمة على اثنين لابناء المنصورة خاصة بعد هزيمة الفريق فى الدور الاول امام دكرنس فيما سيحل فريق الزرقا ضيفا ثقيلا على فريق دمنهور فى مباراة بستة نقاط للفريقين خاصة وان الفوز فى المباراة سيمنح كل فريق حق الهروب المؤقت من شبح الهبوط للقسم الثالث .

وعلى ملعب كفر الشيخ سيسعى فريق كفر الشيخ لحصد نقاط مباراته الأولى فى الدور الثانى من دورى القسم الثانى وذلك على أمل الانقضاض على قمة المجموعة فى حالة تعثر الحرس والأوليمبى فى مباراتهم امام الرجاء وبلدية المحلة .

وفى مدينة الحمام بمطروح سيسعى فريق صيد المحلة لتحقيق الفوز الأول له بدورى القسم الثانى هذا الموسم وذلك عندما يحل ضيفا على فريق الحمام المطروحى فيما سيحل بايونير ضيفا ثقيلا على فريق ابوقير للأسمدة بينما ستختتم مباريات الجولة بديربى الاسكندرية بين المجد السكندرى وسبورتنج فى مباراة سيسعى خلالها كل فريق لحصد النقاط الثلاث من اجل الدخول لمنطقة الامان بجدول المجموعة.