مران الأهلي .. جلسة خاصة بين موسيماني والشناوي وسليمان ورسالة قوية من الخطيب

كتب : كورة بلس

الخميس، 03 مارس 2022 07:20 م

shareicon

مشاركه

موسيماني مع وليد سليمان في مران الأهلي

موسيماني مع وليد سليمان في مران الأهلي

حرص محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، على دعم فريقه المران الرئيسي للفريق الأول لكرة القدم قبل مواجهة المريخ السوداني، في دوري الأبطال، السبت.

واجتمع الخطيب باللاعبين والجهاز الفني للتأكيد على الدعم الكامل والمساندة لهم في هذه المرحلة المهمة، حيث أكد على ثقته الكاملة في كل عناصر المنظومة سواء لاعبين أو جهازا فنيا وإداريا وطبيا، وأن الجميع سوف يبذل قصارى جهده لتحقيق طموحات النادي وجماهيره وأعضائه على كل المستويات.

وأكد الخطيب للاعبي الأهلي أنهم قادرون على تصويب كافة الأمور، لأنهم على درجة عالية من الكفاءة ولديهم القدرات البدنية والفنية، فضلًا عن جمهور كبير يدعمهم ويقف خلف ناديه.

وعلى هامش المران اجتمع بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، بوليد سليمان لاعب وسط الفريق للحديث معه بخصوص بعض التعليمات الفنية والاطمئنان على حالة اللاعب. 

كما اجتمع موسيماني، أيضًا بمحمد الشناوي كابتن الفريق، لمناقشته في بعض الأمور الفنية. 

ويلتقي الأهلي مع المريخ السوداني في التاسعة من مساء بعد غد السبت باستاد الأهلي we السلام، في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا. 

يذكر أن الأهلي فاز على فاركو بأربعة أهداف لهدف خلال المباراة التى جمعتهما مساء أمس الأول، الثلاثاء، باستاد الإسكندرية في الجولة الحادية عشرة لبطولة الدوري الممتاز.