تشيلسي يتحدى الأزمات ويطارد ليل في دوري أبطال أوروبا

الأربعاء، 16 مارس 2022 11:24 ص

shareicon

مشاركه

تشيلسي

تشيلسي

يحل تشيلسي الإنجليزي ضيفًا غاليًا على نظيره ليل الفرنسي، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "بيار موروا"، ضمن منافسات إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب منذ قبل أسبوعين، انتهت بفوز تشيلسي على نظيره ليل، في ملعب "ستامفورد بريدج"، بهدفين دون مقابل، في منافسات دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ليل وتشيلسي والقناة الناقلة

تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، على ملعب "بيار موروا"، ويتم إذاعة اللقاء عبر فضائية "beIN Sports 1 HD Premium"، ويتم التعليق الصوتي من قبل "علي محمد علي".

تاريخ مواجهات الفريقين في دوري أبطال أوروبا

تواجه الفريقين من قبل 3 مرات، انتصر تشيلسي في 3 لقاءات مسجلًا 6 أهداف، ولم يكن هناك التعادل في أي مباراة، رغم عدم تحقيق ليل الفوز في أي مواجهة سجل لاعبيه هدفين.

التشكيل المتوقع لتشيلسي:

- حراسة المرمى: ميندي.

- خط الدفاع: كريستنسن، سيلفا، روديجر.

- خط الوسط: أزبيليكويتا، كانتي، كوفاسيتش، ألونسو.

- خط الهجوم: مونت، هافيرتز، زياش.

أزمة تشيلسي الأخيرة وقرار التجميد 

يمر نادي تشيلسي الإنجليزي بأزمة مالية كبيرة في الفترة الأخيرة، وذلك بعد التحفظ على أموال مالكه الروسي رومان أبراموفيتش، وحرمان النادي من أي تعاقدات جديدة أو تجديد عقود اللاعبين.

في الأيام الماضية تم الإعلان عن الحجز على أرصدة النادي في البنوك، وبالتالي لن يتمكن تشيلسي من استخدام حسابات الدفع الأجل، من أجل وضع البنزين في حافلة النادي.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية في تقرير نشرته اليوم، إلى قيام بعض لاعبي تشيلسي وتحديدًا الثنائي كاي هافرتز وسيزار أزبيلكويتا، بالتطوع من أجل دفع مصاريف سفر الفريق لمواجهة فريق ميدلزبره في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأضافت الصحيفة أنه من المتوقع، وجود حل لهذه الأزمة قبل يوم الجمعة، ولكن حتى هذه اللحظة فإن اللاعبين قد يقومون بتحمل تكاليف رحلة البلوز لخوض المباراة.

يذكر أن الألماني توماس توخيل مدرب فريق تشيلسي، كان قد أكد في تصريحات سابقة، أنه مستعد لقيادة سيارة ذو السبعة ركاب، لسفر اللاعبين لخوض المباريات، وذلك في حالة عدم توافر تكاليف القطار أو الحافلة.