وزير الرياضة السنغالي يناشد الجماهير لمساندة أسود التيرانجا أمام مصر

كتب : محمد عادل

الإثنين، 28 مارس 2022 11:29 م

shareicon

مشاركه

الوزير السنغالي

الوزير السنغالي

شدد مطر با وزير الرياضة السنغالي على أهمية الإقبال الكبير من الجماهير السنغالية لحضور مباراة منتخب بلادهم أمام مصر ضمن منافسات إياب الدور النهائي للتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 المقرر قامتها في قطر نوفمبر القادم.

وطالب با جماهير بلاده بالدعم المستمر لمنتخب بلاده طوال أحداث المباراة، مشددًا على الالتزام بالروح الرياضية.

كان وزير الرياضة السنغالي قد ادلى بتصريحات لإذاعة "RTS" السنغالية عقب زيارته لتدريبات منتخب بلاده مساء الإثنين، وقال: "يجب على الجماهير للقدوم ومنح المنتخب التشجيع الذي يحتاجه".

 

Coupe du Monde 🌍 Qatar 🇶🇦 2022⁰Sénégal 🇸🇳 - 🇪🇬 Égypte ⁰⁰« Que le public vienne apporter le soutien qu’il faut à son équipe, mais qu’on reste dans le domaine sportif », le message du Ministre des Sports, Matar BA aux supporters. pic.twitter.com/dW5EMdP2tc

— RTS SENEGAL (@RTS1_Senegal) March 28, 2022

 

وأضاف: "علينا الالتزام بالأخلاق الرياضية وإبقاء الأمور في إطار الرياضة لا أكثر".

كانت الشركة المسئولة عن توزيع تذاكر مباراة مصر والسنغال قد أعلنت عن نفاذ تذاكر المباراة بالكامل والتي يبلغ عددها 50 ألف تذكرة.

ووفقاً لبيان صادر عن وزارة الرياضة السنغالية، فإن 50 ألف مشجع قد حصلوا على التذاكر، مما يؤكد امتلاء ملعب "عبد الله واد" عن آخره، مطالبين الجماهير التي لم تحصل على بطاقات الحضور تفهُّم الأمر، والوقوف خلف منتخب بلادهم في مباراة مصر.