ماذا يفعل الأهلي مع الحكم ماجيت نداي قبل لقاء الإياب ضد الرجاء؟

كتب : مهاب ممدوح

الأحد، 17 أبريل 2022 04:04 م

shareicon

مشاركه

ماجيت نداي

ماجيت نداي

أسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" إدارة مباراة الأهلي والرجاء المغربي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، للحكم السنغالي ماجيت نداي، وذلك عقب انتهاء مباراة الذهاب لصالح الأهلي بهدفين مقابل هدف.

نستعرض ما قدمه الحكم السنغالي خلال المباريات التي أدارها لفريق الأهلي، تحديدا في دوري أبطال أفريقيا، حيث أدار للفريق الأحمر 4 مباريات بدوري الأبطال، فاز الأهلي في ثلاث مباريات وخسر في لقاء.

حقق الأهلي الفوز على سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا 2019 بدور المجموعات بخماسية نظيفة، فيما خسر في العام ذاته من صن داونز بخماسية نظيفة في جنوب أفريقيا وكان الحكم السنغالي هو من يدير هذا اللقاء.

وفي 2021 بدوري الأبطال أدار الحكم السنغالي مباراة فوز الأهلي على صن داونز في ربع النهائي والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد على ستاد القاهرة الدولي، وفي نسخة عام 2022 أدار الحكم مباراة الأهلي ضد المريخ السوداني والتي انتهت لصالح الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في دور المجموعات.

وأدار الحكم السنغالي مباراة الأهلي ضد بالميراس البرازيلي في كأس العالم للاندية 2020/2021 وتلك المباراة انتهت لصالح الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 3/2.