حسين السيد: التجديد لبن شرقي "محلك سر".. وملف المدرب العام محسوم

كتب : عبده الليثي

السبت، 13 نوفمبر 2021 10:59 م

shareicon

مشاركه

تحدث حسين السيد المشرف على الكرة بنادي الزمالك، عن ترتيبات معسكر الفريق المقرر إقامته في الإمارات خلال التوقف أثناء بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها مطلع العام المقبل.

ويشارك منتخب مصر في بطولة ودية مع كلًا من أندرلخت البلجيكي وبازل السويسري والشارقة الإماراتي.

وقال السيد في تصريحاته عبر قناة "أون تايم سبورتس 2" في برنامج "جمهور التالتة".: "قمنا برؤية جميع الملاعب والفنادق وقمنا باختيار فندق معين بعد العودة إلى كارتيرون والاستقرار على الأنسب، حيث سيتواجد معنا فريق أندرلخت البلجيكي".

وأضاف: "رابطة الأندية وافقت على مشاركتنا في البطولة الودية، حيث سنشارك أيضًا في بطولة كأس الرابطة التي ستنطلق لأول مرة في شهر يناير المقبل تحت رعاية الرابطة، وهم رحبوا بذلك مباشرة".

وعن إمكانية تعيين مدرب عام في جهاز الزمالك، قال: "الملف محسوم من فترة كبيرة، كارتيرون إذا احتاج مدرب سيخبرنا بذلك وهذا اتفاقنا معه، ولم يتم فتح الموضوع مجددًا، لا أعرف سبب تكرار هذه الترشيحات كل فترة".

وتابع حسين السيد تصريحاته: "مستحقات اللاعبين تسدد بشكل جيد، ولم يتبقى من العام الماضي سوى مكافأة بطولة الدوري ومستحقات لم تتعدى 5 أو6 %".

واختتم المشرف على الكرة بالزمالك قائلًا: "في موضوع تجديد عقد بن شرقي، محلك سر، ليس هناك جديد وننتظر عودته من المغرب من أجل فتح الملف من جديد".