مارتا كاردونا تودع ريال مدريد برسالة مؤثرة

كتب : حاتم شعبان

الخميس، 09 يونيو 2022 11:55 ص

shareicon

مشاركه

 مارتا كاردونا

مارتا كاردونا

أعلنت الإسبانية مارتا كاردونا، ظهير نادي ريال مدريد للسيدات، رحيلها رسميًا عن صفوف الفريق الملكي، بعد انتهاء تعاقدها مع الفريق، بعد عامان أمضتهم في صفوف الفريق، قادمة من ريال سوسيداد مطلع الإنتقالات الصيفية 2020.

ونشرت اللاعبة رسالة وداع، عبر ستوري موقع التواصل الإجتماعي وتبادل الصور "إنستجرام"، قائلة : "مرحباً مدريديستا، لقد وصل وداعي، لن أكذب عليكم ، كنت أريد أن أقول وداعًا في الميدان معكم جميعًا، لقد أبعدتني الإصابات عن الملاعب، لم يكن هذا العام هو العام الذي توقعته وما توقعته مني، لكنني أغادر ورأسي مرفوعًا وأنني بذلت كل ما في وسعي للتعافي واللعب مرة أخرى".

وأضافت كاردونا: "لقد كانت مرحلة مدتها سنتان، حيث كانت الأولى مثيرة من جميع النواحي، على المستويين الرياضي والشخصي، هذا العام من ناحية أخرى، كان على تجربة أصعب جزء في كرة القدم والرياضة بشكل عام، أشكر النادي ومجلس الإدارة على ثقتهم بي في هذا المشروع الذي بدأ من الصفر، وكذلك أشكر زملائي في الفريق والجهاز الفني.

وأشارت اللاعبة الإسبانية: "الشئ الأكثر أهمية هو أنني قابلت أشخاصًا رائعين سأحتفظ بهم معي إلى الأبد، ولكل المشجعين أشكركم على محبتكم منذ وصولي، خاصة هذا العام حيث كنت في أشد الحاجة إليكم، أتمنى لكم الكثير من التوفيق.. مارتا كاردونا".