محمد عبد المنصف يكشف إمكانية تراجعه عن الاعتزال

كتب : إبراهيم جاد

الأحد، 21 أغسطس 2022 12:17 ص

shareicon

مشاركه

محمد عبد المنصف

محمد عبد المنصف

كشف محمد عبد المنصف، حارس مرمى نادي الاتحاد السكندري، عن موقفه من الاعتزال بنهاية الموسم الحالي، كما أعلن في وقت سابق بعد كسر الرقم القياسي كأكثر اللاعبين مشاركة في تاريخ الدوري المصري.

وأصبح محمد عبد المنصف أكثر لاعبًا يشارك في تاريخ الدوري المصري الممتاز متخطيًا رقم عصام الحضري، وذلك خلال مباراة الاتحاد أمام الإسماعيلي في الجولة الثلاثين من الدوري المصري.

وتحدث محمد عبد المنصف عبر برنامج "ملعب Ontime" على قناة "أون تايم سبورتس 1": "الفوز على البنك الأهلي ساعدني في الاحتفال برقمي المميز كأكثر من شارك في تاريخ الدوري المصري".

وواصل محمد عبد المنصف تصريحاته: "الرقم تحقق في مواجهة الاتحاد ضد الإسماعيلي لكن الفريق قد تعرض للخسارة بالتالي الفرحة لم تكتمل، بالتالي سعادتي بفوز الفريق مهم للغاية بجانب تحقيق رقم تاريخي".

وأكمل محمد عبد المنصف تصريحاته: "من حولي يحاولون إعادتي عن قرار الاعتزال الذي اتخذته منذ فترة طويلة، اتخذت قراري بالاعتزال مبكرًا".

واستمر محمد عبد المنصف: "حققت إنجاز أكثر عدد مشاركة في مباريات بالدوري المصري وعدد مواسم متتالي، لكنني أفضل الاعتزال وأنا في أفضل مستوياتي حتى يتذكرني الناس بتلك الصورة".

واستكمل محمد عبد المنصف تصريحاته: "سأفكر في قرار الاعتزال مجددًا بكل تأكيد، لكن بعد أن ننهي هذا الموسم الصعب مع الاتحاد السكندري، لكن القرار صعب بكل تأكيد".

واختتم محمد عبد المنصف تصريحاته: "المباراة المقبلة أمام الزمالك صعبة للغاية ، سنضع كامل تركيزنا في اليومين القادمين لتقديم أفضل ما لدينا في المواجهة المقبلة".

يُذكر أن الاتحاد السكندري قد حقق فوزًا هامًا أمام البنك الأهلي في الجولة الحادية والثلاثين من الدوري المصري الممتاز بثلاثية دون مقابل.