يويفا يختار حارسة ريال مدريد ضمن أفضل 10 لاعبات واعدات في العالم

كتب : دينا نبيل

السبت، 15 يناير 2022 04:46 م

shareicon

مشاركه

حارسة ريال مدريد

حارسة ريال مدريد

اختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) ميسا رودريجز حارسة فريق مرمى ريال مدريد للكرة النسائية كواحدة من أفضل 10 لاعبات لكرة القدم النسائية في العالم.

وأكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن ميسا رودريجيز (22 عامًا) هي إحدى الواعدات التي يجب متابعتها في عام 2022، حيث بدأت بالفعل في استغلال موهبتها منذ الموسم السابق، وهي الممثلة الإسبانية الوحيدة في قائمة تضم تسع لاعبات أخريات لكرة القدم النسائية الأوروبية.

وضمت القائمة الواعدة التي كل من: إليزابيث تيرلاند (ساندفيكين ، 20 عامًا)، إيما سنيرل (فورتونا هيورينغ ، 20 عامًا)، جارني تيولينجز (توينتي ، 19 عامًا)، جول براند (هوفنهايم ، 19 عامًا)، كاتيا وينروثر (جراسهوبر ، 19 عامًا) مايا جيلسيتش (SFK 2000 سراييفو ، 17 عامًا)، مايا لو تيسييه (برايتون وهوف ألبيون ، 19 عامًا)، نعومي فيلر (ملعب ريمس ، 20 عامًا)، روميه ليوتشر (أياكس ، 20 عامًا) ).

وتمكنت الدولية الإسبانية من الفوز بمكانها كلاعب أساسي بلا منازع في ريال مدريد، لكن لم تجدد عقدها بعد، حيث تعد حارسة مرمى الملكي هي إحدى لاعبات الفريق اللواتي ينتهي عقدهن في يونيو المقبل ولا يزال استمرارها مشوقًا للجماهير، وهي أحد أمنيات الجماهير البيضاء للبقاء.

بالإضافة إلى ذلك، بدأت ميسا أيضًا في صنع اسم لنفسها في المنتخب الإسباني، ولم تستقبل شباكها أي هدف في المباريات الثلاث التي خاضها كلاعب إسباني دولي.