ساديو ماني يكشف عن أسباب تراجع مستواه مع السنغال في كأس الأمم الأفريقية

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 17 يناير 2022 02:42 م

shareicon

مشاركه

كشف ساديو ماني، جناح ليفربول الإنجليزي ومنتخب السنغال، عن أسباب تراجع مستواه مع منتخب بلاده خلال مشاركاته في بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقامة في الكاميرون خلال الفترة الحالية، والمقرر استمرارها حتى يوم 6 فبراير المقبل، حيث ظهر ماني بأداء متواضع مع المنتخب السنغالي، بعد الفوز الأخير على زيمبابوي بهدف في الوقت الضائع من مباراة الجولة الأولى وتعادلوا مع غينيا في الجولة الثانية.

أكد ساديو ماني  أن سوء مستواه يعود إلى الحالة السيئة لأرضية ملاعب كأس الأمم الأفريقية، قائلاً في تصريحات لشبكة بي إن سبورتس: "كرة القدم تطورت كثيرا لكن للاسف عندما ترى أرضيات ملاعب سيئة يحزّ ذلك في النفس".

تابع: "يجب ان ترش أرض الملعب بالماء بما يكفي، سننقل هذه الملاحظات للاتحاد الإفريقي".

وواصل: "لست ممن يختلقون الأعذار، لكن الجميع يعلم أن فيروس كورونا أثر كثيرا على أداء السنغال"، متابعًا: "لقد حرمنا فيروس كوورنا من لاعبين مهمين".

استكمل: "بالرغم من كل ذلك سنبدل قصارى جهدنا لتحقيق أهدافنا، مُختتمًا: "أمامنا مباراة مصيرية أمام مالاوي وسنحاول تحقيق التأهل لدور الـ16".

وتحتاج السنغال للفوز أو التعادل من أجل ضمان التأهل لدور الـ16، بعدما احتل منتخب السنغال صدارة ترتيب المجموعة بالتساوي مع غينيا، فيما تملك مالاي 3 نقاط، مقابل صفر من النقاط لزيمبابوي.