ليفربول يستضيف ليدز يونايتد لتقليص الفارق مع مانشستر سيتي

الأربعاء، 23 فبراير 2022 10:35 ص

shareicon

مشاركه

يستدرج ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، نظيره ليدز يونايتد، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة المؤحلة من الأسبوع التاسع عشر من بطولة الدوري الممتاز لموسم (2021 -2022).

ويعد الدولي المصري محمد صلاح، هداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 17 هدف، بالإضافة إلى كونه أكبر لاعب صنع أهداف برصيد 10 تمريرات حاسمة.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم محتلًا وصافة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة، جمعها من 25 مباراة، حقق الفوز في 17 مواجهة وتعادل الريدز في 6 لقاءات وتلقى هزيمتين ونجح لاعبيه في تسجيل 64 هدف واستقبلت شباكه 20 هدف، ليأتي في المركز الثاني بفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي متصدر جدول الرتتيب برصيد 63 نقطة، بعدما خاض 26 مباراة.

في المقابل، يأتي ليدز يونايتد إلى المباراة في الترتيب الخامس عشر من جدول الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة، جمعها من 24 مواجهة انتصر في 5 لقاءات فقط، وتعادل في 8 مباريات وتلقى 11 خسارة، مسجلًا 29 هدف واستقبلت شباكه 50 هدف.

موعد مباراة ليفربول وليدز يونايتد والقناة الناقلة:

- تنطلق المباراة في تمام الساعة العشرة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة، ويتم إذاعة المباراة عبر فضائية "beIN Sports 3 HD Premium"، بتعليق صوتي من قبل عامر الخوذيري.

تاريخ مواجهات الفريقين في الدوري الإنجليزي:

- تواجه الفريقين من قبل في الدوري الإنجليزي 27 مرة، انتصر ليفربول في 16 مباراة مسجلًا 56 هدف، وكان التعادل حاضر في 5 لقاءات، وفاز ليدز يونايتد في 6 مباريات مسجلًا 27 هدف.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام ليدز يونايتد:

- حراسة المرمى: أليسون بيكير.

- خط الدفاع: أرنولد ، إبراهيما كوناتي ، فان دايك ، روبرتسون.

- خط الوسط: نابي كيتا ، فابينيو ، تياجو ألكانتارا.

- خط الهجوم: محمد صلاح ، ماني ، لويس دياز.