أهم مباريات اليوم السبت 5-3-2022 .. مواجهات قوية في البريميرليج والريال يواجه سوسييداد

كتب : أحمد حسين

السبت، 05 مارس 2022 09:46 ص

shareicon

مشاركه

ليفربول في الدوري الإنجليزي

ليفربول في الدوري الإنجليزي

يقدم موقع "koraplus" قائمة أهم مباريات اليوم السبت 3-5-2022 والتي تشهد إقامة العديد من اللقاءات القوية في مختلف المسابقات المحلية والقارية، بجانب الدوريات الأوروبية الكبرى.

وتعد أهم مباريات اليوم السبت 3-5-2022 بالنسبة للجمهور المصري، هي مواجهة الأهلي والمريخ السوداني، التي تقام في التاسعة مساء اليوم، ضمن اللقاء المؤجل من الجولة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

الدوري الانجليزي اليوم |

في البريميرليج تقام 7 مباريات غاية في القوة، حيث تبدأ المواجهات في الساعة الثانية والنصف عصرا بلقاء ليستر سيتي الذي يستضيف ليدز يونايتد على ملعب كينج باور.

وفي الساعة الخامسة تقام 5 مواجهات دفعة واحدة، حيث يلتقي أستون فيلا مع ساوثهامتون ونيوكاسل يونايتد مع برايتون ونوريتش سيتي مع برينتفورد وولفرهامبوتن مع كريستال بالاس وبيرنلي مع تشيلسي.

وفي أخر مباريات اليوم بالدوري الإنجليزي يلتقي ليفربول في الساعة السابعة والنصف مع وست هام يونايتد.

الدوري الاسباني اليوم |

وفي الليجا الإسبانية تقام 5 مباريات، تبدأ في الثالثة عصرا بمواجهة أوساسونا وفياريال، ثم في الخامسة والربع يلتقي إسبانيول مع خيتافي وفي السابعة والنصف يلعب فالنسيا مع غرناطة.

وفي الساعة العاشرة مساء تختتم منافسات اليوم في الجولة 27 من الليجا، بلقاء ريال مدريد مع ريال سوسييداد على ملعب سنتياجو برنابيو.

الدوري الإيطالي اليوم |

يُلعب في الكالتشيو اليوم السبت 5-3-2022 ثلاث مباريات فقط ضمن الجولة 28، حيث يلتقي أودينيزي مع سامبدوريا في الرابعة عصرا، وروما مع أتلانتا في السابعة مساء، وفي التاسعة و45 دقيقة يلعب كالياري مع لاتسيو.

الدوري الالماني اليوم |

وفي البوندسليجا تقام 5 مواجهات في توقيت واحد بين بوخوم مع جروتر فيورث، وهيرتا برلين ضد آينتراخت فرانكفورت، وفولفسبورج مع يونيون برلين، ولايبزيج ضد فرايبورج، وبايرن ميونخ مع باير ليفركوزن، وأخيرا في السابعة والنصف يلعب شتوتجارت مع بوروسيا مونشنجلادباخ.

الدوري الفرنسي |

تقام مواجهتين في الدوري الفرنسي ضمن الجولة 27، حيث يلتقي لانس مع ستاد بريست 29 في السادسة مساء، ثم يستضيف في العاشرة مساء فريق نيس منافسه باريس سان جيرمان على ملعب أليانز ريفييرا.