هل يتعرض أنس أسامة للإيقاف بعد التوقيع لأكثر من نادي؟.. مصدر يُجيب

كتب : سيد داوُد

الجمعة، 13 مايو 2022 03:57 م

shareicon

مشاركه

أنس أسامة

أنس أسامة

شهدت الأيام الأخيرة أزمة فيما يتعلق بأنس أسامة لاعب فريق السلة بنادي الزمالك بعد توقيعه للاتحاد السكندري منذ فترة وفقا لما أوضحه مصدر مطلع بالنادي السكندري لـ كورة بلس.

وأكدت مصادر خاصة لـ KORA PLUS في وقت سابق  أنس أسامة قد وقع بالفعل لنادي الاتحاد السكندري خلال فترة تواجد أحد اللجان السابقة لإدارة النادي بسبب مشاكل إدارية وعقب إنتخاب مجلس جديد لنادي الزمالك تراجع اللاعب عن تعاقده مع الفريق السكندري وقام بتوقيع عقود التجديد لنادي الزمالك لمدة 4 مواسم وأوضح المصدر أن أنس رغبته الاستمرار مع نادي الزمالك، وأن التوقيع مع الاتحاد السكندري جاء في وقت الأمور لم تكن متضحه به في نادي الزمالك.

وتسائل البعض في الفترة الأخيرة هل قد يتعرض لأنس أسامه للايقاف بسبب توقيعه لأكثر من نادي في وقت واحد.

وتواصل kora plus مع مصدر مطلع بلوائح اتحاد كرة السلة وأكد أن إيقاف اللاعب أمر مستبعد نهائيًا وبحسب المصدر فإنه هناك ثلاثة حالات فقط يتم إيقاف اللاعب بسببها الحالة الأولى وهي ثبتوت تعاطيه مادة منشطة، والحالية الثانية ثبوت تورطه في قضايا الرشوة والتلاعب بالنتائج، الحالة الثالثة إفتعاله مشاكل أخلاقية.

وأكمل المصدر أن الاتحاد الدولي لكرة السلة، مختلف عن معظم الاتحادات الرياضية في الأمور التي تتعلق باللاعب، حيث أن الاتحاد يتطلع دائماً لمصلحة اللاعب، وأن يستمر في اللعب وهذا يعد من أولى اهتمامات الاتحاد الدولي لكرة السلة وأتم المصدر أن أنس قد يتم تغريمه بسبب التوقيع لناديين، أم الإيقاف فإن هذا الأمر مستبعد تماماً من الاتحاد المصري أو الاتحاد الدولي لكرة السلة. 

ويعد أنس أسامة من أبرز لاعبي منتخب مصر لكرة السلة ونادي الزمالك وقد حصل على جائزة أفضل مدافع في بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة السلة BAL 1 في الموسم الماضي.