يوفنتوس يُنهي اتفاقه مع فرانكفورت لضم كوستيتش

كتب : إبراهيم جاد

الثلاثاء، 09 أغسطس 2022 06:02 م

shareicon

مشاركه

كوستيتش

كوستيتش

توصل نادي يوفنتوس إلى اتفاق نهائي مع مسؤولي نادي آنترخت فرانكفورت الألماني من أجل حسم التعاقد مع الجناح الصربي فيليب كوستيتش خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد الصحفي الموثوق المقرب من إدارة نادي يوفنتوس "روميو أجريستي" أن البيانكونيري توصل لاتفاق نهائي مع فرانكفورت من أجل التعاقد مع فيليب كوستيتش الصيف الجاري.

وبحسب ما أوضح الصحفي الآخر "نيكولا تشيرا" فإن الصفقة ستكلف خزائن نادي يوفنتوس حوالي 15 مليون يورو بجانب إضافات تصل إلى حوالي 3 مليون يورو.

وسيوقع فيليب كوستيتش عقدًا مع نادي يوفنتوس لمدة 3 مواسم قادمة، إذ يمتد حتى عام 2025 مع حصوله على راتب يصل إلى 2.5 مليون يورو سنويًا.

من جانبه أعلن نادي آنترخت فرانكفورت في بيان رسمي غياب فيليب كوستيتش عن قائمة الفريق التي ستسافر إلى فنلندا لمواجهة ريال مدريد في السوبر الأوروبي.

ويواجه نادي آنترخت فرانكفورت نظيره نادي ريال مدريد في السوبر الأوروبي مساء الغد، الأربعاء على ستاد "هيلسنكي" الأولمبي في فيلندا.

ومن المنتظر أن يصل فيليب كوستيتش إلى تورينو خلال ساعات متأخرة من الليل، اليوم الثلاثاء على أن يجري الفحوصات الطبية وينضم رسميًا للفريق غدًا، الأربعاء.

وشارك الجناح الصربي صاحب الـ29 عامًا في 42 مباراة مع فرانكفورت الموسم الماضي، سجل خلالهم 7 أهداف وصنع 15 هدفًا آخرًا في مختلف البطولات.

وساهم فيليب كوستيتش بشكل واضح في تحقيق فرانكفورت لقب الدوري الأوروبي على حساب رينجرز الأسكتلندي في المباراة النهائية بفضل ركلات الترجيح.