الصباحي حكمًا لمباراة إيسترن كومباني والأهلي في الدوري المصري

كتب : محمد جبر

الثلاثاء، 16 أغسطس 2022 11:26 م

shareicon

مشاركه

محمد الصباحي

محمد الصباحي

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن طاقم حكام مباراة إيسترن كومباني والأهلي التي تقام في إطار الجولة الواحدة والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي ستجرى على ستاد المقاولون العرب.

(طالع أيضًا).. قائمة الأهلي لمواجهة إيسترن كومباني.. ظهور رأفت خليل وعودة عبدالقادر

وجاء طاقم الحكام كالآتي محمد الصباحي كحكم للساحة ويساعده كلا من أحمد نوفل وعمر فتحي، إلى جانب عمرو عياد كحكم رابع، إلى جانب مصطفى الشهدي لتقنية حكم الفيديو المساعد "VAR"  ويعاونه هاني خيري. 

يدخل الأهلي المباراة في المركز الثالث بترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 62 نقطة، أما إيسترن كومباني فيحل في المركز الخامس عشر بالترتيب برصيد 28 نقطة.

أما آخر مباراة جمعت بين الأهلي وإيسترن كومباني كانت في الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز وانتهت بفوز الأحمر برباعية من الأهداف مقابل هدف، وسجل للفريق الأحمر حسين الشحات في الدقيقة 25 وطاهر محمد طاهر من ركلة جزاء في الدقيقة 31 وأحمد عبد القادر في الدقيقة 58 ووليد سليمان في الدقيقة 90، أما هدف إيسترن الوحيد فسجله فراس عيفيفة في الدقيقة 76.

لمباراة إنبي وطلائع الجيش التي ستقام غدا الأربعاء 17 أغسطس 2022، والتي تقام على ستاد بتروسبورت، ولحكم الساحة وقع الاختيار على أحمد جمال ويساعده كلًا من تامر رشاد وهشام عبد المريد، إلى جانب أحمد ناجي، ولتقنية VAR محمود بسيوني ومحمد عبد الحافظ.