عمرو السولية: التقصير سبب خسارة الأهلي للدوري..وأتطلع للاحتراف الخارجي

الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021 01:12 ص

shareicon

مشاركه

عمرو السولية

عمرو السولية

أكد عمرو السولية لاعب وسط فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي صعوبة الدوري المصري هذا الموسم، مشددا على أن خسارة لقب الدوري خلال الموسم الماضي كان بسبب تقصير اللاعبين وعدم التركيز.

قال السولية في تصريحاته في تصريحات تليفزيونية: "الدوري هذا الموسم سيكون صعبا للغاية، فمعظم الأندية قوية وأصبحت تمتلك قوة مالية".

أضاف: "معظم الفرق أصبح لديها لاعبين مميزين، لذلك البطولة ستكون قوية وكل الفرق قريبة من بعضها البعض".

وحول خسارة بطولة الدوري في الموسم الماضي قال: "كان ذلك تقصير مننا كلاعبين لن نعلق فقدان البطولة على شماعات، كان لدينا فرصة لحصد اللقب إذا فزنا بالمؤجلات ولكننا قصرنا كلاعبين وفقدنا تركيزنا".

وقال اللاعب : "الأمر كان في أيدينا وكان يمكننا حسم اللقب لصالحنا ولكننا فقدنا نقاطا كثيرة في المؤجلات".

وأكد أنه كان يستهدف الاحتراف الخارجي منذ أن كان لاعبا في صفوف الإسماعيلي قبل الرحيل إلى الأهلي، وقال اللاعب :" عندما وصل لي عرضا من الأهلي والزمالك كنت أرغب في الاحتراف وكنت أتحدث مع وكلاء من أجل الاحتراف الخارجي كان ذلك هدفي".

أضاف: "وصل لي عرضا من إسبانيا ولكن المفاوضات تعثرت بعد ذلك ثم انتقلت إلى صفوف الأهلي".

وتابع: "توالي وضغط المباريات جعل تجديدي الأخير للأهلي يتأخر وحتى لو وصل لي عرضا سيكون عن طريق النادي الأهلي". 

وقال : "أستهدف الاحتراف الخارجي دوما منذ أن كنت لاعبا في الإسماعيلي وبعدما قدمت مباريات جيدة كنت أسعى إلى الاحتراف". 

وكشف عمرو السولية عن كواليس الفوز على الزمالك بخماسية مقابل ثلاثة في إطار منافسات الدوري هذا الموسم، وقال اللاعب :" "موسيماني توقع سيناريو المباراة بشكل صحيح، والزمالك بالفعل بدأ أفضل منا، والمدرب منحنا تعليمات باللعب خلف دفاعات الزمالك في المساحات، ونجحنا بالفعل في تنفيذ ذلك".

أضاف: "لم نكن نتوقع تلك النتيجة، وكان هناك توفيق كبير في الأسيست الذي قمت به بهدف محمد شريف، إذا أعادوا تلك الكرة مليون مرة لن تصل إلى شريف بهذه الطريقة ولم أكن مخطط لها".

وحول التحكيم في تلك المباراة قال: "الحكام قدموا مباراة جيدة جدا الحكم محمد عادل لم يتدخل أو يؤثر في نتيجة المباراة والمباراة كانت جيدة على المستوى التحكيمي"