كيروش: لن نذهب إلى الكاميرون للسياحة ونحتاج لاعبين بعقلية خاصة

كتب : الخطيب جمال

الأحد، 02 يناير 2022 11:40 ص

shareicon

مشاركه

أكد البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، أن المنتخب سيكون له حضور قوي في بطولة كأس الأمم الأفريقية، والفريق سيلعب للفوز في كل مباراة يخوضها المنتخب، مشددًا على أنه في مارس سيلعب المباراة الحاسمة للتأهل لكأس العالم، وسيكون أمامه 4 أيام فقط للإعداد لهذه المواجهة.

وأضاف كيروش خلال المؤتمر الصحفي، أنه يجب أن يحترم هدف المنتخب وهو تخطي الدور الحاسم في التأهل لكأس العالم، وأكد أن التأهل للمونديال هو الأهم له ولمنتخب مصر وللجمهور في الفترة المقبلة، موضحًا أن "فيفا" وضع كأس العالم للأندية في نفس موعد مباريات كأس الأمم الأفريقية.

وواصل: "لن يذهب المنتخب للكاميرون للتنزه أو للسياحة، وشدد على أن الفريق سيلعب للفوز في كل المباريات التي يخوضها"، مضيفًا: "نلعب للفوز في كل المباريات وهي عقلية منتخب مصر، والمنافسة ليست سهلة وسنشارك الملاعب مع فرق أخرى في التدريب".

وأوضح أن الظروف ستكون مختلفة في الكاميرون والمنتخب يحتاج لاعبين بعقلية خاصة يستطيعون تحمل هذه الظروف، وشدد على أن المنافسة على لقب أمم أفريقيا صعبة وتحتاج لاعبين مقاتلين، وشدد على أنه يثق في اختياراته للاعبين.

وأوضح كيروش أن تسريب تشكيل المنتخب قبل المباريات لا يعد مشكلة له ولا يفكر فيه على الإطلاق.

 ويستعد المنتخب المصري لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر لها في الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير الجاري، وحتى 6 فبراير المقبل.