السقوط مستمر.. تعثر جديد لأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

كتب : هشام كمال

الإثنين، 10 يناير 2022 12:32 ص

shareicon

مشاركه

واصل نادي أتلتيكو مدريد نتائجه المخيبة للآمال في الدوري الإسباني، وذلك بعد التعادل أمام فياريال بهدفين لكل فريق، ضمن مباريات الجولة العشرين من الدوري الإسباني، والتي أقيمت على ملعب لا سيراميكا.

البداية كانت من أتلتيكو مدريد الذي تمكن من التقدم في النتيجة في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة، عن طريق آنخلي كوريا، ليقوم بعدها فياريال بالضغط على أتلتيكو في محاولة للتعادل.

وبالفعل تمكن فياريال من الوصول إلى مرمى أتلتيكو مدريد، وأضاع المهاجم جيرارد مورينو فرصة هدف التعادل في الدقيقة 23 من ضربة جزاء تصدى لها الحارس يان أوبلاك.

وقامت تقنية الفيديو بإلغاء هدف التعادل لفياريال الذي أحرزه باريخو في الدقيقة 25، ولكن في الدقيقة 29 من عمر المباراة استطاع باول توريس أن يحرز هدف التعادل، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

في الشوط الثاني تمكن فياريال من إحراز هدف التقدم في الدقيقة 58 من عمر المباراة، عن طريق ألبرتو مورينو بعد صناعة من جيرارد مورينو.

وحاول أتلتيكو مدريد للعودة في النتيجة، حتى تمكن من تحقيق ذلك في الدقيقة 67 من عمر المباراة، وذلك عن طريق لاعب الوسط جيوفري جوندوجبيا، وذلك قبل أن يتعرض نفس اللاعب للطرد في الدقيقة الثانية من الوقت بدلًا من الضائع قبل نهاية المباراة.

بهذه النتيجة أصبح رصيد أتلتيكو مدريد 33 نقطة في المركز الرابع، بينما أصبح رصيد فياريال 29 نقطة في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإسباني.