كلوب يوافق على بيع فيرمينو وعرض اللاعب على برشلونة

كتب : هشام كمال

الإثنين، 17 يناير 2022 06:45 م

shareicon

مشاركه

أكدت بعض التقارير الصحفية اليوم، على اقتراب اللاعب البرازيلي روبرتو فيرمينو من الرحيل عن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية في نهاية الموسم الحالي.

وأشارت صحيفة "آل ناسيونال" الإسبانية في تقرير نشرته اليوم، إلى موافقة المدرب الألماني يورجن كلوب على رحيل فيرمينو في نهاية الموسم، وذلك بعد تراجع مستوى المهاجم البرازيلي في الفترة الأخيرة.

وأضاف التقرير أن كلوب أصبح مقتنعًا بتواجد البرتغالي ديوجو جوتا في ثلاثي الهجوم لليفربول بجانب ساديو ماني ومحمد صلاح، ولم يصبح فيرمينو هو العنصر الأساسي في تشكيل الريدز.

وتابع التقرير أن المدرب الألماني يرى في ديفوك أوريجي ومينامينو، البدائل المناسبة للثلاثي الهجوم صلاح وماني وجوتا، وبالتالي أصبح لا يحتاج تواجد البرازيلي فيرمينو.

وطبقًا للصحيفة الإسبانية فإن المدرب تشافي هيرنانديز قام بعرض فيرمينو على إدارة برشلونة، من أجل بحث إمكانية التعاقد معه في الصيف المقبل، في صفقة قد تصل قيمتها إلى 20 مليون يورو.

ويبحث برشلونة التعاقد مع مهاجم جديد خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد اعتزال المهاجم الأرجنتيني سيرجو آجويرو بسبب مشاكل في عضلة القلب، ستمنعه من استكمال رحلته في الملاعب.

يذكر أن فيرمينو شارك مع ليفربول في الموسم الحالي بـ 18 مباراة في جميع المسابقات، وتمكن خلالهم من إحراز سبعة أهداف، وصنع أربعة أهداف آخرين.